منتديات مملكة العشاق
ليش ذاب الصدق بقلوب الرجال ؟! FCO37929

منتديات مملكة العشاق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ليش ذاب الصدق بقلوب الرجال ؟!

كاتب الموضوعرسالة
اميرة ساهر
عضو جديد
عضو جديد

ليش ذاب الصدق بقلوب الرجال ؟! Empty
مُساهمةموضوع: ليش ذاب الصدق بقلوب الرجال ؟!   ليش ذاب الصدق بقلوب الرجال ؟! I_icon_minitimeالسبت يوليو 31, 2010 5:36 am

ليش ذاب الصدق بقلوب الرجال ؟!ليش انا قبل الزواج كنت اناديها " الغلا "وكنت اناديها " الغرام "و " بعد أُمي وابوي "و " ضحكتي ... وابتساماتي ... وبلسم جرحي المفتوح وجروحي "وعقب ما ربي جمعنا ...~واجتمعنا وصرنا أُسرةوصرت انا واياها جميعنصحى وننامونشرب بكاس الغرامويوم اناديها تجيني ما تأخروتقول " ســم ...! "و " لبي قلبك يا بعد قلبي انا "صرت اناديها عقب ذاك الغلا " هيه... وينك يامره ...؟!"

ليش انا قبل الزواج كنت اكلمهاواسولفواقضى ساعات وزمانواحتريهاوحتى لو تأخرت ... او اخلفت ميعادهاما ازعل عليهالاآآآآولا حتى اعاتبها شويوكنت اشوف عيوبها بعيني جمالونقصها بعيوني هو معنى الكمالويوم صرنا مع بعضنا لو حكت لي كلمتيناو سولفت ... او مازحتني وضحكتقلت : كافي ... بس ... ما ابي قلة ادب" واعتقد يكفي كلام وبربرة ...!! "

يااااااااااااااااااااااهـ !!بعد ماكان الحكي بشفاهها ينقط عسلصار بتاليها حكي...؟!لآآآوليته حكي ...صار اسمه " بربرة ... أو ثرثرة ...!! "

ليش اراضيها منوّل يوم تزعلوما آتحمل بس لو لحظة زعل وكنت ادللها واموت بضحكهاواقول " آسف يا غلاي "واكتب [ اجمل بيت شعر ] لعينها لين ترضىوعقب ما ربي جمعنامن تزاعلني اقول لها" في بليس ... طقي راسك بالجدار أنتي حي الله بقرة ...!! "وربي احنا صدق [[ مرضى عشق ]]واشواقومشاعروعشقنا من دحدرة في دحدرةماعرفنا وش معنى البنت ~ولا عرفنا قدرهاولا وفاها بصدرهاوما حكينا عن غلاهاولا صفاهاولا هواهاولا دفاهابس نتكلم علىثرثرتهاوبربرتهاوحكيها السامجما نخاف الله يعاقبنا وهيعطر دنيانا وهوانا ~بدونها تظلم سمانا ... بدرنا في خدها ~وصبحنا في قدها ~وشمسنا بكفوفها ~وربي وردة ... يا عزوز من شمها ~وغيمةٍ تمطر حنان ... والحلا في دمها ~وشكل بسمتها جنان ... والكرز في فمها ~وبن عمتها المطر ... وغيمة الشوق أُمها ~و ولد خالتها الربيع ... والزهر هو عمها ~وخصرها دنيا لحاله ... حظ صدرٍ ضمها ~وريقها نكهة عسل ... والعطر في كمها ~وشهي الدنيا اذا مابه بنات ...؟!

صحراء مافيها ربيع !وعيون كاسيها الوجل !و وجيه ما فيها امان !وطفل يبكي !وشيخ يشكي !ودنيا مافيها رفيق !وصحبة ما فيها وفاء !وقلوب ما فيها حنان !وما احدٍ يرحم احد !برحمتك يارب ... " خل لنا البنات "بضحكهموهبالهموخبالهمودموعهموشموعهمويا حلو تدليعهمويا حلو تدليلهمرحمتك يارب ... " خل لنا البنات

ليش ذاب الصدق بقلوب الرجال ؟!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اروع قصة في الصدق