عدد المساهمات : 113 نقاط : 53521 تاريخ التسجيل : 23/04/2010
موضوع: الشلة الفاسدة جديد الجمعة أبريل 23, 2010 3:34 am
هااااااااااااااااااي شخباركم وش علومكم الزوووبده ان هذي الروايه انا غيرت فيها لان هذي اللي بكملها اوك اتمنى انها تعجبكم هم خمس بنات ساكنين في الخبر وكلهم ابطال هذه القصه وبينهم صله قرابه جمعت بينهم الصداقه والعفويه واجتمعت بينهم اللحظات الحلوه والظروف القاسيه وجمع بينهم القهر والظلم والضحك والمرح ونسيت اقولكم اسم شلتهم الشله الفاسده نبدا بتعريف البنات
اكبر وحده في الشله نوف عمرها 24 سنه تموت في نفسها تدلع نفسها كثير وماتسمي نفسها الا شيخه البنات يها شوي غرور بس حبوبه وقلبها طيب انسانه حساسه مره وعلى طول تبكي طولها عاتي بس جسمها يجنن ويلفت الانظار وتموت في الرقص وكل من يشوفها ينبهر من جمالها وشعرها طويل ولونه كستنائي وناعم وطبعا ماتدرس وعلى فكره لسانها طويل مره وتحب تخرب الاشياء الحلوه
نجي لاختها مشاعل عمرها 22 سنه بنوته تجنن انسانه جذابه مره وجمالها طاغي تخلي الواحد غصبن عنه يطالعها جسمها خيال ورشيق وتب تعتني بنفسها وجمالها وبشرتها شعرها اشقر وطويل وحتى هي ماتدرس هذي نسميها ام الشله لانها طيبه وحبوبه مره
ونجي لدلوعه البيت نوني <<فديتها افنان اختهم الصغيره عمرها 17سنه دلوعه مره وجسمها جووونان وخووووقاق مثل الباربي وشعرها اسود وطويل وجمالها ناعم مررررره وفيه براءه وطفوله وتحب الضحك كثير فيها شوي فهاوه وتدرس في ثاني ثانوي وتموت في صديقاتها خصوصا فقوم يعني فاطمه بس دلعها كذا وتحب اللي يمدحها ونسيت اقولكم فيها شوي من النذاله
نجي لنوره بنت اختهم الكبيره صباح عمرها 20 سنه تدرس في ثاني كليه قسم تاريخ<<<حددددها فاشله بنوته كيوت مره وجمالها هندي وشعرها طويل وناعم مره وحدها طيبه واي احد تصيرله مشكله يروح لها
نجي لااخر بنوته في الشله اثير بنت اختهم ناهد عم 16سنه صديقه افنان الروح بالروح فيها غرور شوي بس انسانه حبوبه وقلبها طيب وعلى طول تضحك واذا اجتمعوا هي وافنان دايما يستهبلون ويضحكون وجمالها في غرور شوي بس محليها
وراح تتعرفون عليهم بالروايه
فتحت نوف باب المجلس والبنات جالسين ياكلون شبسات وبيبسي
اثير:نوني قومي خلينا نروح نستهبل على هالطخمان احسن من جلستنا مقابلين بعض وناكل في هالشيبسات وبعد كم يوم كل ىوحده ماتقدر تطلع من الباب
افنان بدلع:طيب كلتوني يمامي
نوف بجديه:اقووووووول بلا دلع الدلع خليه حق ماما وبابا يلا بسرعه
افنان معصبه من تصرف اختها معها:اوكي لاتزفين
افنان وهي جالسه عالكنب :جيني تعالي اكوي عبايتي بسرعه
مشاعل وهي تحط الكحل وحدها فاتحه فمها عالاخر<<متحمسه وهي تحط الكحل:وانا بعد خذي عبايتي وعبايات الباقين
يلا نشوف وش راح يلبسون البنات
اول شي خل اعرفكم عالباقي
الجده ام عبدالعزيزطيبه وحبوبه حدها بس اذا عصبت وخروا عنها وتموت في عيالها وعندها صباح اكبر وحده من البنات وناهد وعبدالعزيز وعبدالرحمان ونايف ونوف ومشاعل ودلوعتهم افنان
صباح عندها نوره اكبر وحده وعمرها 20 سنه وعبدالله وعمره 15 سنه وفيصل وعمره 13 سنه وخالد وعمره 10 سنوات وجنا عمرها سنه
وناهد مسكينه الله مارزقها بولد <<يمكن عشان اسمها اسم ولد هع المهم عندها اثير اكبر وحده عمرها 16 سنه وعندها تؤام ملسونين حدهم بنات حياه وايات عمرهم 8 سنوات واخر بنوته اريام عمرها 5 سنوات وترى هذي عندها حبيب بس مع الروايه بتعرفونه
وعبدالعزيز مسكين الله مارزقه ببنت كلهم اولاد اكبرهم واهبلهم عبدالله 13 سنه وتركي 10 سنه وراكان 9 سنوات وسعود واخيرن هذا حبيب اريام عمره 5 سنوات
عبدالرحمان مسكين الله مارزقه بولدكلهم بنات اكبرهم الجوهره عمرها 8 سنوات ومريم 7 سنين والجوري عمرها 4 سنين<<ذي طالعه شامه بالعايله اول وحده سمراء تطلع وااههههههه
ونايف عنده ولد وبنت الولد عبدالله <<ياكثر هالعبدالله المهم عمره 6 سنوات ومريم نسخه مشاعل عمرها 3 سنوات بس اللي يشوفها يعطيها 30 سنه صوتها كبير ههههههههه
والباقي كلهم بنات مابعد يجيهم فارس احلامهم
نرجع للبنات اللي كل وحده تسأل الثانيه وش تلبس
نشوف كل وحده وش لبست
نوف لبست جينز وتي شيرت وردي مكتوب عليه بالابيض وطالع عليها مره خيال ولابسه صندل وحاطه ميك اب خفيف ولبست عدسات زرقاء<<لابد منها للخليجيات فقط
مشاعل لبست برمودا تحت الركبه جينز وتي شيرت احمر ولابسه جزمه حمرا وطبعا الكحل من الصباح وهي تخطه<<حشى لو ملعب خلصته وااههههههههه
نوره لبست تنوره تحت الركبه سودا وتي شيرت احمر وحطت ميك اب خفيف
افنان لبست تنوره قصيره فوق الركبه جينز وتي شيرت فوشي وطالعه مره جووونان كأنها باربي وطبعا مطقمين هي مع اثير
ولبسوا عباياتهم وطلعوا ركبوا السياره
راجو:مدام وين يبي يروح
افنان:روح جيان
مشاعل:زاقوا <<يعني زقه الله يكرمكم بس تدلعه واااهههههههههههههه امحق دلع زاقوا شغل مسجل
نوره:اي زاقوا حط راشد الفارس الجديد
افنان::راجو بلييييييز حط اغنيه يعني مالاحظت شي
وشغل راجو المسجل وقاموا يرقصون افنان واثير ويستهبلون ووقفوا عند الاشاره وقفت جمبهم سياره شباب وجلسوا يناظرون فيهم فتحت نوف الشباك:خيييييير تناظر معجب هادي:يالبيييييييييييييييييييه على هالعيون ممكن نتعرف
نوف:اي والله وانتي الصادقه انا انهبلت عليه طول الوقت وانا اطالع وفاكه فمي<<ضب مو ادميه هع
افنان تتمسخر على نوف:وااهههههههههههه بس عشان مد عيونها صارت لي العاشقه الولهانه والله ياوخييتي حالتج حاله الله يعينج على نفسج بس روحي انقذي نفسج من هالحاله قبل لا تعادينا
نرجع للشباب
هادي:انا هالبنت حطيتها في راسي والله لااجيبها لو على قص رقبتي
متعب:خلها عنك ياولد الناس منت بقدها
محمد: لاوالله انا عجبوني خصوصا ام عيون عسليه يقصد مشاعل
هادي:والله ان شتها مره ثانيه ارقمها ارقمها
خلوني اوصف لكم هادي شوي
هادي عمره 28 سنه طويل وجسمه خيال عريض وسبورت عيونه عسليه مووووووووت خيال تدوووخ وشعره اسود وناعم مره وخشمه طويل يموت في البنات ماباقي بنت مارقمها
نرجع للبنات
افنان:اثير تعالي شوفي التي شيرت شرايج فيه حلو صح
اثير جالسه تطالع واحد شوي وتطيح عيونها:اي حلو يجنن اخذيه
افنان فاطسه ضحك عليها:طيب بروح احاسب ناظري فيه زين بس شوي شوي على عويناتج يمه
الرجال اشر حق اثير
اثير:نوني حبيبي انا بروح عند البنات اوك
افنان: اوك حبيبي خلاص روحي وانا اذا خلصت بجيكم
اثير:اوك قلبي تبين شي
افنان: لايسلمو قلبي انتبهي على نفسج
اثير وهي ماشيه:اوك حياتو لاتوصين
وطلعت نوني من المحل ودخلت محل ثاني واثير راحت لرجال اللي جالسه تطالعه وجلست معه بمقهى
نروح نشوف باقي البنات وش يسوون
نوف :بنات في واحد ارسلي رقمه مسمي نفسه قاهرهم
مشاعل:تلقينه شين تكفين ارسلي له ابغى اشوفكواذا ماطلع واحد لحجي تفلي بوجهي
نوره:اي والله وانتي الصادقه
نوف:اوك خلني ارسله
ورسلتله ابغى اشوفك ممكن وينك فيه
ورجع رسل انا واقف عند كنتاكي ولابس ثوب وشماغ
والتفتوا البنات على المطعم بسرعه البرق الا ويشوفون ذا الاطخم اللي يطيح الطير من السما خقوا وانجنوا عليه
اليوم الثاني طلعو بدون مايحس احد وافنان في المدرسه ماتدري عن شي وراحوا شاليه وجهوا كل شي فيه دقوا على اهلهم وبلغوهم عشان يجون الشاليه وجاو الاهل والعمام والخوال كلهم
نوره بحماس:نوافه جيبي الكيكه حطيها هنا عشان الكاكاو مايذوب
نوف:اوك افتحي الثلاجه
اثير ومشاعل مشغلين طق وجالسين يستنزلون
طلعت افنان من المدرسه وتطالع ساعتها:يالله ابوي مدري وش يه تأخر
وشافت ابوها من بعيد وراحت وركبت:السلام وينك يبه تأخرت
بو عزوز:اسف حبيبيتي بس كان عندي شغل
افنان تتثاوب:لاعاتي بابي
نامت افنان لحد ماوصلوا الشاليه
افنان بأستغراب:بابا وش نسوي هنا
بوعزوز:ادخلي وتشوفين
دخلت افنان والانوار مطفيه ومافي احد فجأ اشتغلت الانوار وقاموا يغنون
وبعدها طفت افنان الشموع وقام التصفيق والتصفير
وبعدها كلوا وكل شي وعطوها هداياها
اثير:افنان تعالي برا شوي
افنان:اوك حياتي انتوا كلكم برا
اثير:اي كلنا برا وجالسين ننتضرك
وطلعت اثير بسرعه تستعد حق الي مسويته طلعت افنان ورعت راسها شافت شي يولع شافت نوني نحبك موت وبعدها نزلت من الدرج وشافت مكتوب على العشب بالورد الجوري كل عام وانتي بألف خير يانوني وقامت تبكي وجاو البنات ضموها
افنان وهي تشاهق:فديتكم كلكم
بشاير:فديت من فدانا وتمسح دموع افنان
مها:يلا خلاص عاد لاتقلبونها عزا خل نروح نفلها
وراحوا الاولاد يلعبون كوره والبنات راحوا المسبح
وركبوا مع الهندي حق الشاليه عشان وديهم المسبح وركبوا في الغماره اللي ورا وجلس يفحط فهم على كل الشاليه والكل جالس يطالع فيهم ويضحكون عليهم وبعدها وصلوا المسبح ونزلو وشغلو اغاني وقامو يرقصون في الشارع لحد مافتح لهم المسبح ودخلو يسبحون وخلصوا وطلعوا من المسبح وراحوا يمشون للشاليه حقهم والشاليه حقهم بعد وهم ماشين شافوا واحد جالس يناظرهم من بعيد وبالتحديد يناظر مشاعل وخافوا البنات وقامو يركضون وهو لحقهم عشان يدل الشاليه حقهم
افنان بخوف:يمممممممممممممممممممممممممممه والله شكله جني
اثير:انا شفته شوي وبعدها اختفى
نوره:يممممممممممممممممه ليكون لحقنا
خل اوصف لكم شوي شكل اللي لحقنا اسمرررررر مررررررررررررررره وطويل وعريض ومن جد لو كنتوا ي مكانا بتخافون لان كان الوقت متأخر
وبعدها كل وحده نحاشت فراشها ونامت وهم حدهم خايفين
الصبااااااااااااااااااااااااح
مشاعل صحت من بدري وسوت لها كوفي وراحت عند البحر تتمشى وبعدها جلست عالبحر
-------:صباح الخير ياحلو
مشاعل يوم لفت انصدمت وخافت حدها لانها تذكرت كلام افنان انه جني:ااا هلا صباح النور