منتديات مملكة العشاق
الشلة الفاسدة جديد FCO37929

منتديات مملكة العشاق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 الشلة الفاسدة جديد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملكه العشاق
Admin
Admin



عدد المساهمات : 113
نقاط : 53521
تاريخ التسجيل : 23/04/2010

الشلة الفاسدة جديد Empty
مُساهمةموضوع: الشلة الفاسدة جديد   الشلة الفاسدة جديد I_icon_minitimeالجمعة أبريل 23, 2010 3:34 am

الشلة الفاسدة جديد 164
هااااااااااااااااااي شخباركم وش علومكم الزوووبده ان هذي الروايه انا غيرت فيها لان هذي اللي بكملها اوك اتمنى انها تعجبكم
هم خمس بنات ساكنين في الخبر وكلهم ابطال هذه القصه وبينهم صله قرابه جمعت
بينهم الصداقه والعفويه واجتمعت بينهم اللحظات الحلوه والظروف القاسيه
وجمع بينهم القهر والظلم والضحك والمرح ونسيت اقولكم اسم شلتهم الشله
الفاسده نبدا بتعريف البنات

اكبر وحده في الشله نوف عمرها 24 سنه تموت في نفسها تدلع نفسها كثير
وماتسمي نفسها الا شيخه البنات يها شوي غرور بس حبوبه وقلبها طيب انسانه
حساسه مره وعلى طول تبكي طولها عاتي بس جسمها يجنن ويلفت الانظار وتموت في
الرقص وكل من يشوفها ينبهر من جمالها وشعرها طويل ولونه كستنائي وناعم
وطبعا ماتدرس وعلى فكره لسانها طويل مره وتحب تخرب الاشياء الحلوه

نجي لاختها مشاعل عمرها 22 سنه بنوته تجنن انسانه جذابه مره وجمالها طاغي
تخلي الواحد غصبن عنه يطالعها جسمها خيال ورشيق وتب تعتني بنفسها وجمالها
وبشرتها شعرها اشقر وطويل وحتى هي ماتدرس هذي نسميها ام الشله لانها طيبه
وحبوبه مره

ونجي لدلوعه البيت نوني <<فديتها افنان اختهم الصغيره عمرها 17سنه
دلوعه مره وجسمها جووونان وخووووقاق مثل الباربي وشعرها اسود وطويل
وجمالها ناعم مررررره وفيه براءه وطفوله وتحب الضحك كثير فيها شوي فهاوه
وتدرس في ثاني ثانوي وتموت في صديقاتها خصوصا فقوم يعني فاطمه بس دلعها
كذا وتحب اللي يمدحها ونسيت اقولكم فيها شوي من النذاله

نجي لنوره بنت اختهم الكبيره صباح عمرها 20 سنه تدرس في ثاني كليه قسم
تاريخ<<<حددددها فاشله بنوته كيوت مره وجمالها هندي وشعرها طويل
وناعم مره وحدها طيبه واي احد تصيرله مشكله يروح لها

نجي لااخر بنوته في الشله اثير بنت اختهم ناهد عم 16سنه صديقه افنان الروح
بالروح فيها غرور شوي بس انسانه حبوبه وقلبها طيب وعلى طول تضحك واذا
اجتمعوا هي وافنان دايما يستهبلون ويضحكون وجمالها في غرور شوي بس محليها

وراح تتعرفون عليهم بالروايه


فتحت نوف باب المجلس والبنات جالسين ياكلون شبسات وبيبسي

نوف:بناااات وقفوا اكل شرايكم نطلع الوم ويك اند وانتوا جالسين تبلعون

مشاعل:ومن بيودينا يالفالحه وبلا ازعاج لوسمحتي انا مروقين

نوره واثيرتكلمو مع بعض:شلون اقنعتي جدتي يالخطيره

نوف:مالكم شغل بأسلوبي اعرف الين حتى الحجر

افنان بخمول تام:انامالي خلق اروح بنام

مشاعل:اووف بدت التافهه الحين بتخرب علينا

نوره:من جد نوني انتي تدرين اذا مارحتي جدتي مراح ترضى نروح وبكذا بتخربين طلعتنا بليييييييز قومي

اثير:نوني قومي خلينا نروح نستهبل على هالطخمان احسن من جلستنا مقابلين
بعض وناكل في هالشيبسات وبعد كم يوم كل ىوحده ماتقدر تطلع من الباب

افنان بدلع:طيب كلتوني يمامي

نوف بجديه:اقووووووول بلا دلع الدلع خليه حق ماما وبابا يلا بسرعه

افنان معصبه من تصرف اختها معها:اوكي لاتزفين

افنان وهي جالسه عالكنب :جيني تعالي اكوي عبايتي بسرعه

مشاعل وهي تحط الكحل وحدها فاتحه فمها عالاخر<<متحمسه وهي تحط الكحل:وانا بعد خذي عبايتي وعبايات الباقين

يلا نشوف وش راح يلبسون البنات

اول شي خل اعرفكم عالباقي

الجده ام عبدالعزيزطيبه وحبوبه حدها بس اذا عصبت وخروا عنها وتموت في
عيالها وعندها صباح اكبر وحده من البنات وناهد وعبدالعزيز وعبدالرحمان
ونايف ونوف ومشاعل ودلوعتهم افنان

صباح عندها نوره اكبر وحده وعمرها 20 سنه وعبدالله وعمره 15 سنه وفيصل وعمره 13 سنه وخالد وعمره 10 سنوات وجنا عمرها سنه

وناهد مسكينه الله مارزقها بولد <<يمكن عشان اسمها اسم ولد هع المهم
عندها اثير اكبر وحده عمرها 16 سنه وعندها تؤام ملسونين حدهم بنات حياه
وايات عمرهم 8 سنوات واخر بنوته اريام عمرها 5 سنوات وترى هذي عندها حبيب
بس مع الروايه بتعرفونه

وعبدالعزيز مسكين الله مارزقه ببنت كلهم اولاد اكبرهم واهبلهم عبدالله 13
سنه وتركي 10 سنه وراكان 9 سنوات وسعود واخيرن هذا حبيب اريام عمره 5 سنوات

عبدالرحمان مسكين الله مارزقه بولدكلهم بنات اكبرهم الجوهره عمرها 8 سنوات
ومريم 7 سنين والجوري عمرها 4 سنين<<ذي طالعه شامه بالعايله اول
وحده سمراء تطلع وااههههههه

ونايف عنده ولد وبنت الولد عبدالله <<ياكثر هالعبدالله المهم عمره 6
سنوات ومريم نسخه مشاعل عمرها 3 سنوات بس اللي يشوفها يعطيها 30 سنه صوتها
كبير ههههههههه

والباقي كلهم بنات مابعد يجيهم فارس احلامهم

نرجع للبنات اللي كل وحده تسأل الثانيه وش تلبس

نشوف كل وحده وش لبست

نوف لبست جينز وتي شيرت وردي مكتوب عليه بالابيض وطالع عليها مره خيال
ولابسه صندل وحاطه ميك اب خفيف ولبست عدسات زرقاء<<لابد منها
للخليجيات فقط

مشاعل لبست برمودا تحت الركبه جينز وتي شيرت احمر ولابسه جزمه حمرا وطبعا
الكحل من الصباح وهي تخطه<<حشى لو ملعب خلصته وااههههههههه

نوره لبست تنوره تحت الركبه سودا وتي شيرت احمر وحطت ميك اب خفيف

افنان لبست تنوره قصيره فوق الركبه جينز وتي شيرت فوشي وطالعه مره جووونان كأنها باربي وطبعا مطقمين هي مع اثير

ولبسوا عباياتهم وطلعوا ركبوا السياره

راجو:مدام وين يبي يروح

افنان:روح جيان

مشاعل:زاقوا <<يعني زقه الله يكرمكم بس تدلعه واااهههههههههههههه امحق دلع زاقوا شغل مسجل

نوره:اي زاقوا حط راشد الفارس الجديد

افنان::راجو بلييييييز حط اغنيه يعني مالاحظت شي

وشغل راجو المسجل وقاموا يرقصون افنان واثير ويستهبلون ووقفوا عند الاشاره
وقفت جمبهم سياره شباب وجلسوا يناظرون فيهم فتحت نوف الشباك:خيييييير
تناظر معجب
هادي:يالبيييييييييييييييييييه على هالعيون ممكن نتعرف

اثيربعصبيه وافنان ماسكتها عشانها بتنزل لهم:انت تلايط احنا مانتعرف على هالاشكال المنحطه

هادي ابتسم ابتسامه ذوبتهم كلهم:انتي محد كلمك والامقهوره عشان محد عطاك وجهه يالشينه

وفتحت الاشاره ومشوا البنات ومشوا وراهم الشباب ووصلوا جيان

ونزلو البنات جيان وطبعا مايدخلون شباب

اثير:احسن زين سوو فيهم من جد واحد مايستحي

مشاعل تتخيل عيونه:نوف شفتي عيونه جونااااان وجسممممه خووووقاااق حدده ياحظ اللي بتاخذه

نوف:اي والله وانتي الصادقه انا انهبلت عليه طول الوقت وانا اطالع وفاكه فمي<<ضب مو ادميه هع

افنان تتمسخر على نوف:وااهههههههههههه بس عشان مد عيونها صارت لي العاشقه
الولهانه والله ياوخييتي حالتج حاله الله يعينج على نفسج بس روحي انقذي
نفسج من هالحاله قبل لا تعادينا

نرجع للشباب

هادي:انا هالبنت حطيتها في راسي والله لااجيبها لو على قص رقبتي

متعب:خلها عنك ياولد الناس منت بقدها

محمد: لاوالله انا عجبوني خصوصا ام عيون عسليه يقصد مشاعل

هادي:والله ان شتها مره ثانيه ارقمها ارقمها

خلوني اوصف لكم هادي شوي

هادي عمره 28 سنه طويل وجسمه خيال عريض وسبورت عيونه عسليه مووووووووت
خيال تدوووخ وشعره اسود وناعم مره وخشمه طويل يموت في البنات ماباقي بنت
مارقمها

نرجع للبنات

افنان:اثير تعالي شوفي التي شيرت شرايج فيه حلو صح

اثير جالسه تطالع واحد شوي وتطيح عيونها:اي حلو يجنن اخذيه

افنان فاطسه ضحك عليها:طيب بروح احاسب ناظري فيه زين بس شوي شوي على عويناتج يمه

الرجال اشر حق اثير

اثير:نوني حبيبي انا بروح عند البنات اوك

افنان: اوك حبيبي خلاص روحي وانا اذا خلصت بجيكم

اثير:اوك قلبي تبين شي

افنان: لايسلمو قلبي انتبهي على نفسج

اثير وهي ماشيه:اوك حياتو لاتوصين

وطلعت نوني من المحل ودخلت محل ثاني واثير راحت لرجال اللي جالسه تطالعه وجلست معه بمقهى

نروح نشوف باقي البنات وش يسوون

نوف :بنات في واحد ارسلي رقمه مسمي نفسه قاهرهم

مشاعل:تلقينه شين تكفين ارسلي له ابغى اشوفكواذا ماطلع واحد لحجي تفلي بوجهي

نوره:اي والله وانتي الصادقه

نوف:اوك خلني ارسله

ورسلتله ابغى اشوفك ممكن وينك فيه

ورجع رسل انا واقف عند كنتاكي ولابس ثوب وشماغ

والتفتوا البنات على المطعم بسرعه البرق الا ويشوفون ذا الاطخم اللي يطيح الطير من السما خقوا وانجنوا عليه

وجات عندهم اثير:هاااااااااي صبايا

محد رد عليها

اثير مستغربه:يؤؤؤؤؤؤؤؤؤ شفيكم جعل يكفنونكم بكفن فرعون قولوا امين<<اهم شي الدعوه وااااااههههههههههههه

مشاعل:اقول ابعدي عن وجهي بلا هاي بلا خرابيط خليني اناظر هالوسيم

خلونا نشوف دلوعة الروايه وش تسوي بلحالها<<لبى عنونهامن جد حدها رايقه

نوني جالسه تكلم نصفها الثاني<<يارب مايرو بالهم للخراب

نوني متحمسه حدها:من جدك انتي

فاطمه:اي والله ماكذب عليك بيجون الخميس الجاي جيان

نوني:واااااااااااااو حدده ونااااااسه يعني كلنا بنكون هناك

فاطمه:اي حياتي كلنا بنكون هناك من جد حده وناسه

نوني:اوك فقوم حياتي انا بحاول في مامي وارد عليك بكره في المدرسه

فاطمه:اوك حياتي خذي راحتك يلا باي

نوني:باي حياتي

وراحت ذوق عند البنات وواحد يلاحقها ووقفت

افنان:نعم اخوي في شي

-----:اي ممكن الرقم ياحلو

افنان ضحكت ضحكه تذوب:اوك من عنوني ماطلبت شي بس تبغاه باليد والا ارسله
لك بلوتوث بس انا اقول اليد احلى عشان يمكن تلمس طرف من صبعي والا انت
شرايك


------:اللي تشوفينه ياقلبي والا تحبي انا اللي اعطيك

افنان:لاانا اللي بعطيك

-----:تسلمين ياقلبي ماتقصرين بنت اصول

رفعت يدها افنان وتصكككككككككككككككككه ذاك الكف الي فر مخه اللي خلت حتى العصافير فوق راسه

افنان وهي تمسح يدها:هذا احلى كف واذا تبي ثاني ابشر بسعدك

-----:مقبوله منك يالغاليه تسلمين باي

افنان وهي فاطسه ضحك على شكله:ماطلبت شي تعال كل يوم

ومشت افنان عند البنات

افنان:هااااااااي بنات وحشتوني مووووووووووووووووته

مشاعل:وانتي اكثر ياقلبي وين رحتي يالخاينه

افنان متحمسه حدها مع الاسكريم:والله رحت الثوق هناك وناثه احثن من
هنا<<واااههههههههههههههههههه شدعوووووووه ذي ثرمه مو اسكريم

اثير:هااااي نوني

افنان:هلا قلبي

اثير:بنااااات لحقوني جدتي دقت علي وتقول يلا

نوف:يؤؤؤؤؤؤ ماشرينا عشا لهم

نوره:من جد وامي طلبت مني اخذ حق اخواني

اثير:وانا بعد

افنان:يلا بنات كل وحده تروح تاخذ العشا حقها وتعالو هنا

الكل:اووووووووووووووووووووووكي برب

افنان:تيتو حبايبي<<شدعوووووووووه مسن

وبعدين تعشوا البنات وتمشوا شوي ودقت الجده عليهم عشان يرجعون الوقت تأخر

في السياره

افنان:راجو شغل انا موعادتي

اثيرماتت ضحك:تكفين نوني لايشغلها

افنان:انطمممممممممممممممممي لاتلوعين كبدي بس

نوف بجديه:ليش وش فيه

افنان خزت اثير

اثير بخوف :لامافي شي

نوف بترردد:اكيييد

افنان وهي تضرب اثير:اي اكيد نوافه خلاص

نوف:اوك

افنان حدها متحمسه وتغني/

انا موعادتي اسهر الى هالوقت من هالليل ولا من عادت اهاتي تعلي صوتها فيني ولا من

عادت دموعي تجي من فوق خدي سيل الين الله بلاني بك وحطيتك وسط عيني


عشقتك وابتدى بي ليل وشفتك وانتهى بي حيل ياعالم هالعشق لاويل معك رايح يوديني

احبك من هنا للعمر واحبك من هنا لليل احبك لو دروب الحب تكتبني وتمحيني


تعب هالقلب يتألم تعب من كثر ماهو يشيل تعبت اتنهد الااهات مابين احزاني وبيني

اناودي ولو مره عيوني يخونها المنديل عشان تشوف كيف الشوق على لقايك يطويني





وبعدها وصلوا البيت

الكل:السلام عليكم

الكل :وعليكم السلام والرحمه

بوعبدالعزيز:الحين ابي افهم وين كنتوا فيه

قاموا البنات يطالعون بعض

افنان بخوف:كنا في جيان

بوعبدالعزيز:تو الناس تفكرونه عرس تجلسون لهالاوقت

البنات:اسفين

صباح:نوير جبتي عشا حق خوانج

نوره:اي امي جبت

صباح:جزاج الله خير روحي وديه لهم

نوره:انشاءالله من عنوني

مشاعل تتثاوب:يلا تصبحون على خير

اثير:وانا بعد بروح اخذ شور خفيف وانام يلا تصبحون على خير

نوف:وانا بعد يلا تصبحون على خير

ام عبدالعزيز:اوووف الله يهديكم بس وهذا حالتكم

جات افنان باست راس امها مامي وانا وين رحت ياقلبي انتي بس الله يخليج لنا ولايحرمنا من هالحضن الدافي وضمتها

ام عبدالعزيز:اي هذا البنات

افنان:فديتج بس تعالي بس تعشي معاي

ام عبدالعزيز:لا يمه اكليه بالعايه توني متعشيه

افنان:بابي تفضل اكل معي

بوعبدالعزيز:لا يمه اكليه بالعافيه

افنان:محد يبي فيكم

الكل:لاتسلمين بالعافيه

افنان:الله يعافيكم

الكل قام ينام الا افنان

جالسه تطالع تلفزيون

خلونا نروح نشوف البنات وش يسون نامو والا لا

نوف ومشاعل جالسين يسولفون وبعدها مشاعل نامت ونوف جلست تكلم اللي رقمها

نوف بدلع:الوو مرحبا

------:هلا والله بهالصوت من معي اختي

نوف:انا اللي في جيان

-----:ياهلا وغلا يالبييييييييييييييييييه وش هالجمال وش هالعيون

نوف:يسلمو كلك ذوق

------:ماتعرفنا على الاسم اكيد ملاك دامك ملاك

نوف ضحكت ضحكه دلع خلته يذوب:بلا مجامله انا اسمي دانه<<لزوم الكذب

------- انجن على ضحكتها:فديت هالضحكه وراعيتها وربي اسم على مسمى معك هادي

نوف:بصراحه اسمك لو مره

هادي:انتي اي وحده ام عيون زرقاء

نوف:ايوه اهم شي عجبتك

هادي:اكيد بدون شك

هادي بجديه:دانه تدرين انا مين

نوف بأستهبال:ادري هادي ههههههههههاي

هادي بجديه اكثر:دانه انا اللي عند الاشاره

نوف وعلامات الصدمه والاستفهامات والتعجب كله فوق راسها:شلون وكيف

هادي:بصراحه انت دخلتي مزاجي وانا كلمت واحد يرقمك بدالي عشان ماقدرت ادخل والحمد لله هذا انتي جيتيني بكل سهوله

نوف والوناسه مو سايعتها:اي فديتك<<<حدها خفيفه البنت وااههههههههه

وجلسوا يسولفون لحد الصبح وناموا

الصبااااااح


ميري:افنان يلا قوم روح مدرسه



ميري:اتير يلا قوم روح مدرسه



وبعد مرووور وقت من الزمن<<تكفين بلاش من اللغه العربيه

وبعدها قامت افنان ودخلت الحمام <<الله يكرمكم وخذت شور خفيف وطلعت
ولبست مريولها ولبست جاكيت وردي وسوت شعرها قرنين وحطت شرايط ورديه وحطت
عطر وخذت شنطتها وطلعت

عند ميري راحت تجيب ماي تكبه على اثير

اثير متروعه:ها ها وش صاير من مات ومن جا وش

ميري فاطسه ضحك:يلا قوم مافي روح مدرسه

اثير وهي نايمه:ماني رايحه ضفي عن وجهي

وراحت ميري وكملوا البنات نوم

افنان باست راس امها وابوها وجلست تفطر:صباح الخيرجمعا

الكل:صباح النور والسرور

عزوز:وربي احلى صباح لاالى دلوعه في البيت

افنان تطالعه:اكيييييييييييد عندك بلا

عزوز:اكيييييد والا من حلات الفيس عشان امدحه مالت بس

افنان معصبه:اوووووف على تبن بس ومراح اسوي لك اللي تبيه

عزوز:تكفين نوني

افنان:لا اسكت بس خلني افطر

بوعبدالعزيز:ياولدي اسكت عنها خلها تفطر

افنان تطلع لسانها:حرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ره

عزوز حدها مولع:مارد على اللي اقل من مستواي الدراسي

افنان حدها فاطسه ضحك والكل ضحك على ضحكها

افنان:اي دراسه ياحظ امي جبت 4 عيال واكبرهم اطول مني وانت لحد الحين في اول متوسط واااههههههههههههههههههه اسكت بس لا افشلك

عبدالرحمان:الدراسه موعيب

سكتت افنان عشانها تحترم عبدالرحمان مره

افنان بخوف:مامي ممكن تلب بس ماتردني

ام عبدالعزيز:امري عيوني لج

افنان:تسلمين وتسلم عيونج بس يمه امانه بدون صراخ

عزوز:اقول بلا دلع ماصخ خلصينا بتقولين والا اصكك بصحن البيض اخلي بدال عيونج بيض عيون واااههههههههههههههههههه

نايف فاطس ضحك:حلوووووووووووووووووووه منك ياخوي

افنان حدها مقهوره:بابي شوفهم

بوعبدالعزيز فاطس ضحك على عياله:هههههههه خلاص عقلوا عن دلوعتي

عزوز:الله لنا بس

نايف:اي والله

صباح طالعه من المطبخ:هاا وش فيها دلوعتنا زعلانه

افنان متضايقه:مافيني شي


ام عزوز:يلا يمممه قولي وش التلب اللي تبينه على قولتك

افنان:اممممممممممممم

والكل جالس على نار ينتظر الطلب

افنان:مامي ابي اروح الخميس جيان كل صديقاتي هناك

ام عبدالعزيز:بس روحي ياقلبي واستانسي

بوعبدالعزيز:انا بعد بوديك بنفسي وش تبين بعد كم فنو عندنا هي وحده الله يخليها لنا يارب

عزوز ونايف انشقت حلوجهم:احم احم احم نحن هنا يارب يحسون

بوعزوز:ندري انكم هنا والكوبه

ناهد:نوني اخذي بناتي معاج

افنان سوري اسمحبيلي يلا بابي تأخرت على المدرسه وقامت وطلعت

في المدرسه


افنان:هاااااااااااااااااااااي بنات اخباركم وحشتوني

فاطمه نقزت على افنان وضمتها بقووووووووووووووووه

فاطمه وهي ضامتها:نوني والله وحشتيني يالدوووبه

افنان وهي فاطسه ضحك:خلاص فقوم وخري ماقدر اتنفس

وخرت فقوم عنها وهي متحمسه:ها وش قالت امك

افنان مسويه زعلانه:حسافه مارضت

فاطمه ضاق خلقها ماتتصور طلعه بدون نوني:يؤ خلاص بكلمها اليوم

افنان كاتمه الضحكه:امزح ياقلبي بروح

ومر الدواااااااااااام حدددددددددددددددددددده طفش

وارجعت افنان البيت

افنان:السلام عليكم

ام عبدالعزيز:وعلكم السلام هلا يمه

افنان:وينهم

ام عزوز:نايمين

افنان:اوك مامي انا بروح انام تبين شي

ام عزوز:ماتبين غدا

افنان وهي رايحه غرفتها:لا مامي مالي نفس

ام عزوز:براحتك يمه نوم العوافي حبيبتي

وبدلت افنان ملابسها ونامت

صحوا البنات من النوم بدون اهلهم مايدرون وطلعوا

قامت افنان من النوم وخذت شور خفيف وبدلت وجلست على الاب توب تسمع اغاني

وبعدين راحت غرف البنات ومالقتهم

افنان بصراااااااخ:يمممممممممممممممممممممه

ام عزوز:هلا يمه وش فيج بسم الله عليج

افنان: وين البنات

ام عزوز:في الحوش او في غرفهم

طلعت افنان الحوش ومالقت احد ودخلت:يمممممممممه ماشفت احد

راحت افنان غرفتها وخذت دبدوبها وحضنته اللي تعتبره كل شي

ورجعوا البنات جايبين هدايه واغراض وخبوهم في غره الخدامه عشان افنان ماتشوفهم

وراحوا بدلو بسرعه وجلسو في الصاله

يسولفون ويضكون جات افنان وجلست جمبهم وطبعا محد كلم الثاني

وراحوا البنات ينامون وكالعاده نوني جالسه تطالع التلفيون

اليوم الثاني طلعو بدون مايحس احد وافنان في المدرسه ماتدري عن شي وراحوا
شاليه وجهوا كل شي فيه دقوا على اهلهم وبلغوهم عشان يجون الشاليه وجاو
الاهل والعمام والخوال كلهم

نوره بحماس:نوافه جيبي الكيكه حطيها هنا عشان الكاكاو مايذوب

نوف:اوك افتحي الثلاجه

اثير ومشاعل مشغلين طق وجالسين يستنزلون

طلعت افنان من المدرسه وتطالع ساعتها:يالله ابوي مدري وش يه تأخر

وشافت ابوها من بعيد وراحت وركبت:السلام وينك يبه تأخرت

بو عزوز:اسف حبيبيتي بس كان عندي شغل

افنان تتثاوب:لاعاتي بابي

نامت افنان لحد ماوصلوا الشاليه

افنان بأستغراب:بابا وش نسوي هنا

بوعزوز:ادخلي وتشوفين

دخلت افنان والانوار مطفيه ومافي احد فجأ اشتغلت الانوار وقاموا يغنون

وبعدها طفت افنان الشموع وقام التصفيق والتصفير

وبعدها كلوا وكل شي وعطوها هداياها

اثير:افنان تعالي برا شوي

افنان:اوك حياتي انتوا كلكم برا

اثير:اي كلنا برا وجالسين ننتضرك

وطلعت اثير بسرعه تستعد حق الي مسويته طلعت افنان ورعت راسها شافت شي يولع
شافت نوني نحبك موت وبعدها نزلت من الدرج وشافت مكتوب على العشب بالورد
الجوري كل عام وانتي بألف خير يانوني وقامت تبكي وجاو البنات ضموها

افنان وهي تشاهق:فديتكم كلكم

بشاير:فديت من فدانا وتمسح دموع افنان

مها:يلا خلاص عاد لاتقلبونها عزا خل نروح نفلها

وراحوا الاولاد يلعبون كوره والبنات راحوا المسبح

وركبوا مع الهندي حق الشاليه عشان وديهم المسبح وركبوا في الغماره اللي
ورا وجلس يفحط فهم على كل الشاليه والكل جالس يطالع فيهم ويضحكون عليهم
وبعدها وصلوا المسبح ونزلو وشغلو اغاني وقامو يرقصون في الشارع لحد مافتح
لهم المسبح ودخلو يسبحون وخلصوا وطلعوا من المسبح وراحوا يمشون للشاليه
حقهم والشاليه حقهم بعد وهم ماشين شافوا واحد جالس يناظرهم من بعيد
وبالتحديد يناظر مشاعل وخافوا البنات وقامو يركضون وهو لحقهم عشان يدل
الشاليه حقهم

افنان بخوف:يمممممممممممممممممممممممممممه والله شكله جني

اثير:انا شفته شوي وبعدها اختفى

نوره:يممممممممممممممممه ليكون لحقنا

خل اوصف لكم شوي شكل اللي لحقنا اسمرررررر مررررررررررررررره وطويل وعريض ومن جد لو كنتوا ي مكانا بتخافون لان كان الوقت متأخر

وبعدها كل وحده نحاشت فراشها ونامت وهم حدهم خايفين

الصبااااااااااااااااااااااااح


مشاعل صحت من بدري وسوت لها كوفي وراحت عند البحر تتمشى وبعدها جلست عالبحر

-------:صباح الخير ياحلو

مشاعل يوم لفت انصدمت وخافت حدها لانها تذكرت كلام افنان انه جني:ااا هلا صباح النور

------:شدعوووه لهدرجه اخوف

مشاعل:---------------------<<ولاكلمه حدها خايفه

-------:ليش الحلو ساكت

مشاعل:باي

---------:تعالي بصراحه انتي عجبتيني مرررررره ممكن نتعرف

مشاعل حدها خايفه:لا اسمحلي يلا باي ومشت

--------:فديييييييييت هالزول بس والله ماخليك في حالك

وبعدها قامو البنات يتمشون عالبحر وشافوه وخافوا قالت افنان:لا الحين تأكدت انه مو جني لان الجن يطلعون بالليل بس مايطلعون بالنهار

مشاعل حدها فرحانه:صج والله

نوف:شكلج حاطه العين عليه

مشاعل:اي والله حدي

افنان:خلاص احنا بنروح وبنراقب الطريق وانتي اخذي الرقم اوك

مشاعل والفرحه مو سايعتها:اوك

وراحوا البنات دخلو البحر وتعرفوا على بنات وكبرت الشله صاروا عشر بنات

وقامو سوو تحدي مع الاولاد يلعبون كوره والفريق اللي يفوز يشوي لهم بالليل

والعبوا وفاز فريق البنات وقاموا يغنون ويرقصون

دق جوال افنان:الووو هلا قلبي

البنات والاولاد عيونهم طلعت من مكانهم<<<ياشين التفكير الوصخ

فاطمه معصبه حدددددها":الحين ابي افهم وين انقرضتي ليش ماجيتي اليوم وش عندج غايبه وجعععععععععه

افنان فاطسه ضحك عليها:لبى عيونج لا انا في الشاليه مع اهلي وبعدين سلمي اول وبعدين تكلمي مو على طول مالت

فاطمه :اهاااطيب لاتزفين يمممممممممممممممه خلاص بتجين بكره المدرسه

افنان:مدري والله ماتوقع لاني برجع من الشاليه تعبانه حدي

فاطمه:اوك لاتنسين الخميس

افنان:اوك حبيبتي باي

فاطمه: باي ياقلبي


وسكرت افنان والعيون عليها وماهتمت لاحد اصلن وراحت عند مشاعل

مشاعل:نوني مابيه يخوف

افنان:براحتج انا ماجبرج على شي انتي ماتبينه يلا بس قومي نفلها

وراحوا دخلوالشاليه وشغلوا مسجل /

بلا حب بلا وجع قلب وش جانا من ورا هالحب غير الالم غير التعب

وش جانا ياناس انا مابي دفا قلبي من الحب اكتفا وين العشق وين الوفى ودانا

وقام الرقص والاستهبال وبعدها الظهر راحول البنات للاولاد

افنان تصفق:يلا يلا يلا شباب قوموا سوو لنا الغدا الله لايهينكم بسرعه نبي دجاج ولحم وسمك وكل شي مشوي

اثير :بليييييييييييييي لاتنسون البطاطس

نوره:والبيبسي تكفووووووووووون

عبدالله:اقول عاد سري امها انت وياها ومراح نطبخ

البنات كلهم انقهروا

افنان:معليه مراح تطبخون اوريكم

مشاعل:بنات شرايكم نروح الدبابات

نوف:والله فكره

افنان:انتي شقد عبقريه ولك ماخطرت في بالي هيتش فكره

الكل:وااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه جانا المرشد السياحي العراقي

وراحوا يلعبون وخلصوا ورجعوا البيت على العصر وهم حدهم تعبانين وعلى طول ناموا ومرالاسبوع حده ثقيل وطفش

جا الخميس اليوم المنتظر ل افنان

افنان:ياااااااااااااااااااي اليوم حده ونااااصه

وفتحت نوني الدولاب وجلست تختار مو عارفه وش تلبس
نرجع للبنات شوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://kingdomlover.yoo7.com
 
الشلة الفاسدة جديد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مملكة العشاق :: مـنـتـديـات ادبـيـه :: القصص والرويات-
انتقل الى: